القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم الإنجليزية والشرح بالعربي PDF - كتاب رائع جدا

يا هلا والف مرحبا، اليوم رح أشارك معكم أحبائي كتاب رائع جدا لتعلم اللغة الانجليزية من البداية حتى الاحتراف، الكتاب ثمرة جهد وحصيلة خبرة علمية وعملية للأستاذ عمر الحوراني حفظه الله، شامل لكل الدروس والقواعد التي يحتاجها المتعلم ليتعلم الانجليزية من الصفر وبدون معلم، كما عودناكم دائما في مدونتنا نقترح الأفضل والأسهل، لأن رغبتنا الأساس أن تتعلم الانجليزية بسهولة و بدون مشاكل ولا عقبات. 
هذا الكتاب الذي سأقترحه عليك صراحة من أنذر وأفضل المراجع على الإطلاق لتعلم وتعليم الانجليزية للمبتدئين والمتقدمين وحتى الأطفال. الكتاب مقسم إلى أربعة عشر قسما يبدأ الأول من شرح الأساسيات كالأرقام والحروف الانجليزية وبعض قواعد الأفعال والأسماء، وفي نهاية كل قسم ستجد أمثلة مترجمة، أسئلة وأجوبة مع بعض الملاحظات والمعلومات المفيدة والقيمة، حاول ان تنتبه إليها عزيزي القارئ.
شخصيا استفدت الكثير من هذا الكتاب، واعجبت حقا بأسلوب واحترافية كتابته، لهذا قررت مراسلة الاستاذ عمر شخصيا وطلبت منه الموافقة  لنشره على مدونتي، لحسن الحظ وافق، بالمناسبة أشكره جزيل الشكر وأتمنى من الله أن يجعل عمله هذا في ميزان حسناته انشاء الله.
كتاب تعليم الانجليزية والشرح بالعربي سيساعدك حقا في تعلم وتعليم قواعد اللغة الانجليزية، فقط حاول أن تراجع دائما هذه الدروس والقواعد وتوظفها جيدا، تعلم كيف تمارس هذه اللغة سواء كتابة أو نطقا ولا تأبه للخطأ، الأهم هو أن تتعلم في النهاية.
حاول أن تقرأ مقالات انجليزية، صحف وقصص قصيرة، شاهد برامج وأفلام مترجمة بالانجليزي والعربي الى غير ذلك حتى تكتسب مهارات التحدث بسهولة.
تعلم الإنجليزية والشرح بالعربي PDF

تعلم الإنجليزية والشرح بالعربي PDF
عدد صفحات الملف : 267 صفحة
المؤلف : الأستاذ عمر الحوراني
الموقع : www.expenglish.com


لا تنسى عمل شير مع أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع، وابقى على اتصال معنا، فنحن سنحاول دائما نشر كل ما نراه قد يشكل اضافة، أو قد يساهم بالقليل أو الكتير في إغناء المحتوى العربي في ما يخص تعلم اللغات الاجنبية خصوصا بالطبع الانجليزية.
أذا كان لديك أي سؤال أو اقتراح اكتبه في تعليق ورح نكون في الخدمة انشاء الله.





شاركنا رأيك

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق